منتدى البوابة

اهلا وسهلا بكم في منتديات البوابة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول
شاطر | 
 

 يعرض حاليا في شاشة سينسكيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رومانسي.بوي
Admin


عدد الرسائل: 146
العمر: 21
تاريخ التسجيل: 27/09/2007

مُساهمةموضوع: يعرض حاليا في شاشة سينسكيب   الخميس ديسمبر 06, 2007 5:57 pm

اليزابيث: ذي غولدن اييج
تجد الملكة اليزابيث الأولى نفسها في مواجهة مطامع في عرشها وخيانات عائلية. مدركة تماماً لخطر التيارات الدينية والسياسية التي تعصف بمملكتها في أواخر القرن السادس عشر، وتقف في مواجهة تحد سافر من قبل الملك الإسباني فيليب الثاني الذي يزحف بجيشة الجرار وأسطوله البحري، مصمماً على إعادة إنجلترا الى الكاثوليكية. تبدأ الملكة إستعداداتها للحرب دفاعاً عن إمبراطوريتها، وتحاول جاهدة أن توازن بين واجباتها الملكية العريقة ونقاط ضعفها بسبب حبها لـ (رالييه). إلا انه يبقى حباً محرماً لملكة نذرت روحها وجسدها لبلادها.
بطولة: Jordi Molla, Cate Blanchett
يعرض في: ليلي المهلب الأفنيوز الشرقية الكوت الفنار سينما مارينا
مقدمة الفيلم: Dial Up DSL


امريكان غانغستر
لوكاس كان سائقاُ ومحصلاً يعمل لدى رجل عصابات أسطوري من هارلم يدعى جونسون، يستغل الفراغ الذي يولده الأخير بوفاته، فيسافر الى ادغال تايلند، وبمساعدة قريب له يعمل في الجيش يقوم بإحضار هيرويين الخام الى الولايات المتحدة الأميركية. وفي نفس الوقت نرى ريتشي شاب مكافح يحاول أن يشق طريقه في الحياة رغم المصاعب والمتاعب اليومية التي تواجهه، إجراءات طلاقه من زوجته، وعمله في محاربة تجار المخدرات. تقوم الـ FBI بالإستعانة بريتشي لثقتها في نزاهته، للإلتفاف على شرطة نيويورك بسبب إنتشار الفساد بينهم. فيدير معركتهم بمواجهة الجريمة وتهريب المخدرات.
بطولة: Denzel Washington, Russell Crowe
يعرض في: مترو ليلي المهلب الأفنيوز الشرقية الكوت الفنار بلازا سينما مارينا سينما أجيال
مقدمة الفيلم: Dial Up DSL


ذي بريف وان
أريكا مذيعة راديو من نيويورك تنتظر بفارغ الصبر إقتراب يوم زفافها على خطيبها ديفيد ، والذي تعتبره حبيبها، وصديقها، وكل شيء في حياتها. إلا أن آمالها تتحطم عندما يتعرضان في أحد الليالي خلال تجوالهما في سنترال بارك إلى السرقة، ويتلقيان ضرباً عنيفاً من مهاجميهم، فيموت ديفيد، وتنجو أريكا. تبدأ أريكا تجوب المتنزه ليلاً لإصطياد وقتل المجرمين، وتستمر في تجوالها الليلي، تعرض نفسها ضحية بريئة للمجرمين الذين تصطادهم الواحد تلو الآخر. تدرك شرطة نيويورك بانهم يتعاملون مع شخص يبحث عن الإنتقام لكنهم لا يفهمون دوافعه، وليس لديهم أدنى فكرة عن هويته.
بطولة: Jodie Foster, Terrence Howard
يعرض في: ليلي المهلب الأفنيوز الشرقية الكوت الفنار بلازا سينما مارينا سينما أجيال
مقدمة الفيلم: Dial Up DSL


ذي جيم بلان
جو كينغمان وهو لاعب نجم في فريق ذي ريبيلز لكرة القدم الأميركية في دوري المحترفين. ولكن فجأة تنقلب حياته رأساً على عقب عندما تظهر في حياته فجأة طفلة تدعى بايتون، وتدعي بأنها إبنته التي لم يكن يعلم بوجودها من زوجته السابقة، وزوجته تعيش خارج البلاد. يتعلم كيف يوازن بين حياته القديمة ومسؤولياته الجديدة، فالطفلة مولعة بدروس البالية، والموسيقى الكلاسيكية، وقصص النوم. اللعبة الحقيقية هي خليط من الصبر ونكران الذات والفوز بقلب المعجبة الصغيرة التي يتضح بأنها الأهم من بين كل معجبيه.
بطولة: Dwayne Johnson, Madison Pettis
يعرض في: مترو ليلي المهلب الأفنيوز الشرقية الكوت الفنار سينما مارينا سينما أجيال
مقدمة الفيلم: Dial Up DSL


اندر دوغ
كلب بوليسي يدعى شوشاين، يتعرض للطرد من وحدة الكلاب البوليسية K-9 ، لأنه أخطأ في التمييز ما بين عظمة وقنبلة. فيجده دان وهو شرطي تحول الى حارس أمن ويقرر تبنيه ليعيش معه ومع إبنه. إلا أن الكلب عاثر الحظ يتعرض للإختطاف من قبل عالم مجنون يدعى د. سيمون بارسينيستر، الذي يقوم بتجارب في حقل التلاعب بالجينات، وبسبب حادث في المعمل، يكتسب الكلب قدرات خارقة، بالإضافة الى أنه يصبح قادراً على الحديث وفهم لغة البشر. بينما ينغمس كل من جاك وشوشاين في محاربة الجريمة، يجد الدكتور سايمون ومساعده كال طرقاً جديدة لإرتكاب الشرور.
بطولة: Jason Lee, Peter Dinklage
يعرض في: ليلي المهلب الأفنيوز الشرقية الكوت الفنار سينما مارينا سينما أجيال
مقدمة الفيلم: Dial Up DSL


اييفنغ
تكشف آن في الأشهر الأخيرة من حياتها على فراش المرض سراً كتمته طيلة حياتها عن بناتها كونستانس وهي زوجة قانعة وأم، ونينا التي تعيش في ظل علاقة عاطفية غير مستقرة، وحامل سراً ولا تعرف بعد مالذي ستفعله في حياتها. وبينما يجلسان بجانب سريها يسمعانها تنطق بإسم "هاريس" الرجل الذي أحبته، وهو إسم يسمعون به لأول مرة في حياتهن. ما سر هذا الرجل؟
بطولة: Claire Danes, Toni Collette
يعرض في: الأفنيوز الفنار
مقدمة الفيلم: Dial Up DSL


بيوولف
فيلم اسطوري تدور أحداثه في زمن الابطال ، حيث يقوم المحارب العظيم بقتل الوحش الشرير المدعو (غرينديل) فيثير بذلك نقمة و سخط والدته المتوحشة فتسخر كل الامكانيات المتاحة لها لتثأثر لمقتل إبنها. القتال يدور بينهما ليخلد اسم بيوولف الى الابد.
بطولة: Robin Wright Penn, Anthony Hopkins
يعرض في: الأفنيوز غرناطة
مقدمة الفيلم: Dial Up DSL


تروما
الشاب (بين) يفيق من غيبوبة ويكتشف بان زوجته قد قتلت في حادث مروري ، ويشعر (بين) ان حياته قد توقفت الى هذا الحد. وبعد مرور اسابيع (بين) يخرج من المستشفى ويحاول بدأ حياة جديدة في العيش وحيد في منزله ، ولكن يتعرف على جارته الجميلة (تشارلوت) ويعتقد بان حياته قد تغيرت ولكن ليس كما يعتقد حيث انه لا يستطيع ان يوقف التفكير بموت زوجته مما يؤدي الامر الى فقادنه للسيطرته على الحياة الواقعية.
بطولة: Colin Firth, Naomie Harris
يعرض في: الأفنيوز
مقدمة الفيلم: Dial Up DSL


هوم أوف ذي برايف
مجموعة من الجيش الامريكي في العراق تتعرض لاطلاق نار ويعيش اربعة من هؤلاء المجندين مواقف صعبة في حياتهم. حيث اننا نشاهد الجراح الذي عالج الكثير من الاصابات الخطرة ، والأم والتي تعمل مدرسة حيث فقدت ذراعها اثناء اطلاق النار ، والمقاتل الذي فقد اعز اصحابه في المعارك، والمجند الذي يقتل امرأة عن غير قصد. ويعود هؤلاء الى بلدها ولكن تغير الكثير في داخلهم. حيث انهم غاضبون وحساسون وبداخلهم غضب كبير. هل يستطيع هؤلاء المقاتلين العيش بهدوء في بلدهم ونسيان ما حصل؟
بطولة: Samuel L. Jackson, Jessica Biel
يعرض في: مترو المهلب الأفنيوز الشرقية الكوت الفنار سينما مارينا سينما أجيال
مقدمة الفيلم: Dial Up DSL


تيمور و شفيقه
أحب تيمور شفيقة منذ نعومة أظفارها وكبرت وتفوقت أمام عينيه إذ أنه جارها في المسكن، بينما هو يعمل ضابط حراسة. تصل شفيقة بتفوقها الدائم إلى مركز علمي مرموق حتى تم اختيارها وزيرة في مجالها، وفي نفس الوقت تختار وزارة الداخلية تيمور كضابط حراسة للوزيرة الجديدة وهي شفيقة. يتم خطف شفيقة مع وزيرين آخرين من قبل جماعة إرهابية تهدف من خطفهم الافراج عن زعيم لهم محبوس وفى الوقت الذي تّسلم حكومة تلك الدولة هذا المسجون للارهابيين لاطلاق سراح الوزراء يفلح تيمور في أن يتسلل الى مقر تلك الجماعة بعد صراع مرير كاد يفقد فيه حياته ويكتشف أنهم سيفجرون المكان عقب تسلمهم سجينهم دون إطلاق سراح الوزراء. هل ينقذ تيمور حياة الوزراء؟
بطولة: أحمد السقا, منى زكي
يعرض في: مترو المهلب الأفنيوز الشرقية الشعب الكوت الفنار بلازا سينما مارينا سينما أجيال
مقدمة الفيلم: Dial Up DSL


كده رضا
أحمد حلمى يقوم بأداء شخصية ثلاثة توائم فى وقت واحد. رياض وراضي ورضوان كل واحد منهم يعاني من مشكلة معينة أو مرض نفسي يؤرقه طوال الوقت ، الأول يعشق الرياضة وخاصة كرة القدم والثاني يهوى مشاهدة أفلام الأكشن بينما الثالث يعشق القراءة والإطلاع ، والثلاثة يقعون في غرام فتاة واحدة بينما تحتار هى في أختيار أحدهم.
بطولة: احمد حلمي, منه شلبي
يعرض في: سينما أجيال غرناطة
مقدمة الفيلم: Dial Up DSL


بولادافان
الشاب المتحمس (برابو) يأتي من عائلة من الطبقة الوسطى في المجتمع ولديه احلام كثيرة وكبيرة يتمنى ان يحققها في احد الايام ويسعى جاهداً على الحصول على ما يتمناه في حياته، ولكن احد هذه الاحلام بعد جهداً ومثابرة يصبح حقيقة ويتفاجئ بان ما حققه يسلب منه دون مبرر، يبدأ (برابو) معركته لاعادة ما سلب منه دون وجه حق.
بطولة: Dhanush, Divya
يعرض في: سينما أجيال
مقدمة الفيلم: Dial Up DSL


في محطة مصر
تدور الأحداث حول شاب بسيط يدعى "رضا" يعاني من البطالة بعد حصوله على شهادة جامعية ، ويفأجا في أحد الأيام بالقبض على والده لعجزه عن سداد إيصالات أمانة كان قد حررها عند شرائه غسالة بالتقسيط ، فيقرر رضا العمل في محطة مصر كمندوب مبيعات، وتضعه الظروف في مواجهة فتاة تدعى "ملك" تتردد كثيراً على المحطة نظراً لدراستها في محافظة أخرى غير القاهرة، وبعد عدة مواقف طريفة تنشأ بينهما قصة حب .
بطولة: كريم عبدالعزيز, منة شلبي
يعرض في: غرناطة
مقدمة الفيلم: Dial Up DSL



حقوق الطبع محفوظة 2006 شركة السينما الكويتية الوطنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Q8CARS.yoo7.com
 

يعرض حاليا في شاشة سينسكيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البوابة ::  ::  :: -