منتدى البوابة

اهلا وسهلا بكم في منتديات البوابة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تاريخ استن مارتن الصور عطلانة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رومانسي.بوي
Admin


عدد الرسائل : 146
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: تاريخ استن مارتن الصور عطلانة   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 9:01 am

في مبكرا 1947 ديفيد براون إشترى Aston مارتن (سوية معه مصنع bombdamaged)، وبعد شهر قليلة إشترى سيارات Lagonda. هو ثمّ بدأ بنائهم فوق كلبس، marques بريطاني ممتاز.

المعرض المحرّك ما بعد الحرب الأول في 1948 تضمّن الديسيبل 1. هذا كان أعطت سبيكة إنتاج صغيرة جدا شكلا سيارتي اللتر السياحيّتي بينما إستكشف مصممي Lagonda نسخ منافسة مقصّرة، يستعمل محرّك لترين وبنتلي مصمّم من قبل Lagonda 6 محرّك إسطوانة. بعد العديد من دائرة الاشتراك الناجحة
النسخ , a عربة منافسة إنتاج كانت ولدت - الديسيبل 2 Mk 1 - هو أطلق في الربيع من 1950 وتلى من قبل a نسخة فضل أسرع. Aston مارتن إستطاع تسليم ديسيبل 1955 2/4 MK 2 على نفس wheelbase. الجلوس الخلفي والمؤخّرة المنفتحة hatchback أثبت a أزياء.
ما أنتج للطريق جاء الديسيبل 3 في 1950، هذه كانت بشكل تامّ سيارات منافسة التي تجربة كثيرة صبّت إلى Aston مارتن، نموذج الديسيبل 2. الديسيبل مارك 3 - أنتج بين 1957 و1959 - هذا النموذج حتى أوقات أخيرة تجاوزت بديسيبل الضرب العالمي 4 ذلك المتلي.
الديسيبل 4 مارك 3 كان عنده النسخة النهائية للمحرّك أساسه Lagonda - المعروف ب'DBA' الذي أنتج 162 BHP الذي أنتج لاحقا نسخ 180 BHP. V 8 محرّكات أثبتت a رغبة في نماذج الديسيبل السابقة لهذا السبب الكثير Astons بضمن ذلك الديسيبل 4 لربما تغيّب عن النظرة العامّة لأنها ما كانت a V 8. A مصمم Aston شاب سمّى بلدات وليامز خطّطت الأفكار لa intial 2+2 سيارة طول بألعاب shorterned الرياضية إختيارية
النسخة، أصبحت تصاميم Lagondaه النادرة وجدا الطويلة الجزء البادئ لمدى 'DBS'. بالديسيبل 4، ديسيبل 5 وديسيبل 6 مدى الذي يصبح مؤرّخ، DBS وa V 8 محرّك ولد a عائلة جديدة لAston.

على أية حال V 8 أخذ السنتان إلى refineand لذا إنطلاق DBS ما كانت حتى 1967 عندما تصميم جسم powerul بلدة وليام كان revelead سوية مع a Talek Marek ستّة محرّك إسطوانة. عرض سياحة سريعة، أربعة مقاعد , a كمية عملية من فضاء الأمتعة وa smoothness أعطيا بالتعليق الخلفي المتقدّم وسيطرة الجولة القابلة للتعديل. جوانب السلبية إلى السيارة كانت
الذي الهيكل الثقيل وراحة addtional داخل السيارة حوّلاه إلى a سيارة ثقيلة رغم ذلك سرعة من 140 ميل بالساعة كانت قابلة للحصول.

ظلال من ديسيبل سابق 4 أمجاد. ضمن النموذج الجديد أربعة مقاعد , a كمية جيدة من فضاء lugage ورشاقة Aston مارتن. المحرّك المستعمل كان a لتر 3.2 مباشرة 6، محرّك حدبة توأمي مشابه لجاغوار XJR لكن متّحدة 24 رئيس صمام فريد، نظام managment Zytec إلكتروني وa Eaton Supercharger ينتج 335 BHP و165 BHP لاحقا نسخ لها a 420 BHP.
دمجت السيارة المنهية وزنا الذي يوفّر اللجان وجلست على a هيكل بحجم نفسه كXJS.
بعد recieving، البركة من ديفيد براون بنفسه، الديسيبل 7 كان مجدّد ولد إلى خطّ adistinguished.

Aston مارتن V 12 أو 'يقهر'، مع a سرعة عليا من 195 ميل بالساعة تسيطر ' تطور الديسيبل ' حيث الديسيبل 4 متخلّى عن. 0-60 من a يقف بلا حراك في 4.5 ثانية و470 BHP. الـ6 اللتر قدرة بدون تغيير لكن tuneing عنده زيادة في BHP إلى 470 BHP في 6500 RPM.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Q8CARS.yoo7.com
 
تاريخ استن مارتن الصور عطلانة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البوابة :: عالم السيارات :: صور سيارات sport-
انتقل الى: