منتدى البوابة

اهلا وسهلا بكم في منتديات البوابة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تاريخ موستنغ GT و موستنغ شيلبي من اول سيارة سنة 1964الى2006

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رومانسي.بوي
Admin


عدد الرسائل : 146
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: تاريخ موستنغ GT و موستنغ شيلبي من اول سيارة سنة 1964الى2006   الجمعة أكتوبر 12, 2007 11:32 am

مراحل تطور موستنغ GT و شيلبي 1964-2006
/
\
/
\
/
\
/
\

مابين عام 1964 - 1966:

1964:


إنّ الموستنغ متطور من قبل فورد في الستّينات. هي كانت السيارة التي كانت رخيصة لكلّ شخص. طوّر فورد هذه السيارة للشباب والشابّات حتى إذا هم ما كان عندهم أطفال أو مع الأطفال الشباب. هذا السبب الذي السيارة كان عندها بابان وأربعة مقاعد.

الموستنغ كان معروض أولا في سابع عشر من أبريل/نيسان 1964 على المعرض العالمي في مدينة نيويورك. هو كان محتمل لتصميم سيارتك الخاصة بطلب الخيارات المتعدّدة. السيارة كانت متوفرة كa قابلة للتحويل وكعربة وبدأت في كلفة تقريبا $ 2.300. الجمهور كان شنيع ومتحمسين وتجّار السيارات ما كانوا متوفرين لتزويد المطلب.

في السابع عشر لأبريل/نيسان، اليوم الأول الذي الموستنغ كان متوفر للبيع إلى الجمهور كان هناك أكثر ثمّ 22.000 سيارة باع في سعر الدليل والبعض إختاروا لدرجة أكبر ثمّ هذا السعر. فورد تمنّى بيع 100.000 سيارة في السنة الأولى لكن هذه الكمية بيعت في أربعة شهور. باع في النهاية فورد 681.000 موستنغ التي السنة الأولى. سجل مطلق!





ذي الصورة لأول موستنغ



و هذه صورة تقديم الموستنغ في المعرض العالمي في نيويورك



و هذه الصورة لموستنغ موديل 1964


1965:

عندما أدرك فورد بأنّ السيارة كانت فورد شعبية جدا صنع خيار أكثر للموستنغ.

في سبتمبر/أيلول 1965

بعد الذكرى الأولى للفرس البري، قدّم فورد مجموعة أجهزة جي تي

موستنغ جي تي كان a مجموعة الأداء والظهور.

فورد طلب من كارول شيلبي صنع سيارة رياضية بجسم fastback. تبنّى جي تي لهذه السيارة. الهدف كان أن يعمل بديل للسفينة الحربية. في يناير 1965 أول شيلبي أطلقت .


صور موستنغ موديل 1965












و هذه صور أول موستنغ شيلبي موديل 1965








1966:

في مارس/آذار 1966 فورد باع 1.000.000 موستنغ. هذه الحقيقة إحتفلت بها مع النموذج خاصّ مع "Sprint 200 "خيار (200 cu، 6 cyl. Hardtop). لهذا البيع الخاصّ فورد صنع بطاقة بريدية للترويج لهذا البيع. هذه كانت رائعة لدرجة أكبر لأن في البداية كان هناك فقط القابلة للتحويل والعربة متوفرة.

موستنغ 1966 كان عنده عدّة تغييرات لكن في القاعدة، شاهدت السيارة تماما مثل نموذج مقدمة من 1964.

هيرتز "إيجار أي سيارة "طلب أيضا تقريبا 1000 من قطع جي تي 350.

صور موستنغ موديل 1966









صورة موستنغ جي تي 350 هيرتز (شيلبي)




مابين عام 1967 - 1968:

1967:

في 1967 النموذج من الموستنغ عدّل بسبب بتنافس جي إم ( جنرال موتورز) وكرايسلر. الموستنغ صنع له محرّكات أكبر جدا أوسع وأطول يمكن أن يستعمل. قدّمت أيضا الحكومة أوامر أمان أكثر. هذا قاد إلى ' الجانبية أضوية علامة لطاقة يمتصّان التسيير بعجلة الأمان. ' الغزّالون لم يمنع أكثر.

نموذج شيلبي كان جي تي 500.

الصور:







1968:

نموذج 1968 ثبّت تغيّر حقا. قدّم شيلبي جي تي ملقّنا 500 كي آر.

الصور :







مابين عام 1969 - 1970:

1969:

في 1969 النموذج عدّل ثانية. هذه السيارة كانت شعبية جدا بحيث جي تي لن تنتج. في هذا النموذج هو كان محتمل أيضا لوضع المحرّكات الكبيرة، طائرة الكوبرا الممتازة مثال. هذه المحرّكات كان عندها كثيرا قوّة التي صناعة الإطار يجب أن تطوّر إطارات جديدة. هو دفع للحدود القصوى. نوافذ كهربائية الآن قدّمت.


الصور :




1970:

في تعديل 1970 الصغير جعل إلى النموذج. تلك التعديلات كانت شكلية. المحرّكات لم تغيّر حقا. الضوء العلوي المضاعف إستبدل بالأضواء العلوية الوحيدة في الشبكة مع ' مجارف جانبية على الجانب الخارجي. مفرّغات الهواء على كلا الجانبين حذف.

الصور :




مابين عام 1971 - 1973:

1971 و 1972:


على أية حال فورد كبّر موستنغ 1971 لوضع محرّكات أكبر مستوية هذا تعديل أعيد في 1972 بسبب الأزمات النفطية.

الصور :




1973:

1973 كالسنة الأخيرة لجيل الموستنغ الأولى. أيضا القابل للتحويل حذف لمدة طويلةالفترة. الموستنغ كان كبير أيضا وثقيل جدا في هذا الوقت ولم يعد النموذج البسيط 60.

الصور :




مابين عام 1974 - 1978:


1974-1978:

في 1974قدّم الموستنغ الثّاني . كان هناك محرّكات متوفرة بأربع إسطوانات. العديد من أحباءالموستنغ خيبوا الأمل. بينما هذه السيارة كانت سيارة 1974 للسنة الذي دام النموذج أربع سنوات فقط.

صور موستنغ الجيل الثاني:




مابين عام 1979 - 1993:

1979 - 1993:

جاء الجيل الثالثةللموستنغ 1979كموستنغ فوكس . السيارة كانت ' مستهلك أكثر ' ودّي بالتأثير الأوروبي. فوكس , الإسم الرمزي لمشروع الموستنغ الجديد، حصل على نفس الأبعاد كنموذج 1964. أيضا نسخة جي تي قدّمت ثانية التي إستلمت حسنا بالجمهور. كسبت شعبية الموستغ ثانية النموذج وتوجّهت إلى فترة.


صورة موستنغ الجيل الثالث :




مابين عام 1994 - 1998:

1994 - 1998:

الموستنغ غيّر ثانية في 1994 بعد أن بدأ فورد يسلّط مسمّى إس إن -95. الفرس البري الجديد قدّم على معرض ولاية تكساس في دالاس في أكتوبر/تشرين الأول 1993. هذا النموذج كان شعبي جدا ثانية.

الصورة :




مابين عام 1999 - 2004:

1999 - 2004:


في 1999 بعض التغييرات جعلت إلى النموذج. أيضا القابل للتحويل قدّم ثانية وحقا له جمال.

الصورة :




2005-2006:

موستنغ 2005 أصدر في ديترويت في 2004. منذ المقدمة هذا النموذج أخضع في كلّ المناقشات. و هذا النموذج حاول مرة ثانية يكمل تصميما جديدا وله سعر رخيص. أي إضافة عظيمة إلى أسطورة الموستنغ. . .

تحياتي

-------------

منقوووووووووول

من الوحش نت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Q8CARS.yoo7.com
 
تاريخ موستنغ GT و موستنغ شيلبي من اول سيارة سنة 1964الى2006
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» للبيع لومينا رويال 2006
» اجمل أهداف مونديال 2006
» حصريا معشوقة الجماهير Pro Evolution Soccer 2006 بتعليق الشوالي ومدحت شلبي بحجم 660 MB
» مصارعة 2006
» حصرى :: المسلسل الكارتونى الرائع :: بــكــــار :: موسم :: 2006 :: كاملا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البوابة :: عالم السيارات :: صور سيارات sport-
انتقل الى: